إعلان

مصراوي يكشف.. مفاجأتان في معسكر منتخب مصر.. وجلسة لحسم موقف مصطفى محمد

11:14 م السبت 18 سبتمبر 2021

كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

اجتمع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، اليوم السبت، بعد إعداد تقرير كامل عن المحترفين المصريين في الخارج قبل المعسكر المقبل للفراعنة.

وعلم مصراوي، أن تواجد الثنائي محمد صلاح ومحمد النني لاعبا ليفربول وأرسنال في معسكر مصر القادم أصبح مؤكدًا، بالإضافة إلى أحمد حسن "كوكا" مهاجم قونيا سبور وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة.

كما ناقش الجهاز الفني موقف عمرو وردة صانع ألعاب أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي تم حسمه، حيث لن يتم الاستعانة به في المعسكر المقبل لمصر.

واستقر الجهاز الفني لمصر على استدعاء الثنائي كريم حافظ ظهير مالاتيا سبور، وعمر مرموش مهاجم شتوتجارت، خاصة في ظل مشاركتهما الدائمة في المباريات مؤخرًا بالتزامن مع فترة الراحة التي يخضع لها باقي اللاعبين في الأندية المصرية.

كما يرغب كيروش في استدعاء أحمد ياسر ريان مهاجم آلتاي سبور في المعسكر المقبل كونه من العناصر الأساسية في فريقه، إلا أن موقفه سيتحدد مع نهاية الأسبوع الجاري نظرًا لمعاناته من مشكلة طبية.

وسيعقد كيروش جلسة مع أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة لدراسة موقف مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي وقبل إتخاذ أي قرار بشانه، بعدما علم البرتغالي بما بدر منه في لقاء مصر ضد الجابون الأخير.

فيديو قد يعجبك: