إعلان

سكبت عليه كيروسين وأشعلت فيه النيران.. ربة منزل تقتل حماها القعيد بالإسكندرية

02:17 م الخميس 24 يونيو 2021

جثة صورة ارشيفية

الإسكندرية– محمد عامر:

أشعلت ربة منزل في الإسكندرية النيران في جسد "حماها" القعيد، بعدما سكبت على جسده كيروسين "جاز" داخل الشقة سكنهما بمنطقة برج العرب، ما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته بحروق بنسبة 100%.

تلقى قسم شرطة برج العرب بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق بغرفة بالطابق الأرضي بمنزل بقرية عبدالباسط عبدالصمد دائرة القسم، ما أسفر عن مصرع مسن.

انتقل ضباط مباحث القسم رفقة قوات الحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود حريق بغرفة بالطابق الأول بالمنزل المشار إليه، وعثروا على جثة "صبحي.ع.أ" 60 عامًا، قعيد، وبها حروق بنسبة 100%.

وبسؤال نجلا المتوفي، قررا أن والدهما مقيم بالطابق الأرضي كونه قعيد فيما يقيم أحدهما رفقة زوجته بالطابق العلوي، وأشارا إلى أنهما كان يعملان في الحقل وقت نشوب الحريق.

ورجحا في التحقيقات أمام ضباط المباحث اندلاع الحريق أثناء إعداد والدهما الشاي بواسطة موقد غاز صغير داخل الغرفة محل الحادث.

جرى نقل جثة المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث ورفع آثار الحريق، لمعرفة أسبابه.

ووجه اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث ضم العميد رمضان عبدالرحمن وكيل مباحث غرب الإسكندرية والعقيد أحمد داود، مفتش مباحث برج العرب، لكشف غموض الحادث.

وكشفت التحريات وجود خلافات متكررة بين المجني عليه وزوجة ابنه المقيمة معه بذات المنزل بالطابق العلوي، فيما تبين أنها غادرت إلى منزل والدها بسبب تلك الخلافات وعادت قبل أسبوع من الحادث.

بمواجهة المذكورة أنكرت علاقتها بالحادث، مؤكدة أنها كانت في الطابق العلوي وقت اندلاع الحريق، إلا أنه بتضييق الخناق عليها اعترفت بوجود خلافات بينها وبين "حماها" لتدخله الدائم بينها وبين زوجها "ابنه".

وأوضحت المتهمة في التحقيقات أنه يوم الحادث وعقب خروج زوجها وشقيقه إلى الحقل نشبت بينها وبين المجني عليه مشادة كلامية، فأغلقت باب الغرفة عليه من الداخل وأحضرت جركن كيروسين وسكبته على جسده.

وأضافت المتهمة أنها هددته بإحراقه وإشعال النيران به بواسطة ولاعة فتمادى في سبها ما جعلها تنفذ تهديدها، إلا أنه في هذا الأثناء التقط هاتفه المحمول واتصل بابنه الآخر، وأخبره بجريمة زوجة أخيه.

وتبين من التحريات أن المتهمة أخفت هاتف المجني عليه والملابس التي كانت ترتديها وقت الحادث، وتبين وجود آثار كيروسين عليها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة برج العرب، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وأمر المستشار حسن أباظة، رئيس نيابة برج العرب بالإسكندرية، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

فيديو قد يعجبك: