إعلان

ناجي: نظام بنكي جديد للبنك العقاري في الأردن لنشر الخدمات الرقمية

03:59 م الإثنين 14 يونيو 2021

وليد ناجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

كشف وليد ناجي، نائب رئيس البنك العقاري المصري، عن تدشين نظام بنكي جديد للبنك العقاري في فروعه بدولة الأردن لنشر الخدمات المصرفية الرقمية، على أن يتم الانتهاء منه في شهر يوليو من العام الجاري وذلك لأول مرة من 15 عاما.

وأشار ناجي، لمصراوي، إلى أن تحديث البنك لنظامه الجديد يأتي من خلال خطة تم إعدادها تهدف إلى توسعة في ميكنة المدفوعات وإطلاق خدمات مصرفية إلكترونية بفروعه في الأردن بعد زيادة إقبال العملاء على ميكنة مدفوعاتهم نتيجة كورونا.

وقال إن البنك يعمل أيضا على تنفيذ مشروع تحديث القنوات البديلة، والإنترنت والموبايل البنكي، باتباع أحدث المعايير والإجراءات المتطورة في هذا المجال وهو ما يساهم في نشر الشمول المالي وتعزيز حصة البنك في دولة الأردن.

وينفرد البنك العقاري على مستوى الجهاز المصرفي المصري بامتلاك 15 فرعا تابعة له في دولة الأردن، ومكاتب تمثيلية مملوكة للبنك في دولة فلسطين.

وذكر ناجي أن خطة البنك في تطوير وتحديث بنيته الرقمية تشمل أيضا إطلاق الموقع الاحتياطي كبديل للموقع الرئيسي للبنك، وهو أحد الإجراءات المصرفية المتبعة عالميا لإدارة أعمال البنك في حال وقوع عطل مفاجئ في المقر الرئيسي.

كما يعمل البنك العقاري على تحديث نظام إدارة العمليات للتحول للخدمات الرقمية والذي يستغرق تنفيذه 6 شهور تقريبا، وفقا لناجي.

وأكد نائب رئيس البنك العقاري أن البنك يواصل العمل على إطلاق المحفظة الذكية على الهاتف المحمول بين مصر والأردن بهدف مساعدة المصريين العاملين بالخارج على تحويل أموالهم لأسرهم بسهولة وفي أقل وقت.

فيديو قد يعجبك: