إعلان

مشاجرة أوقعت بـ"أم عبده" المتهمة بالاستيلاء على 500 مليون جنيه من أهالي المنوفية

04:25 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

المتهمة بالاستيلاء على 500 مليون جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

كشفت المباحث الجنائية بقنا، تفاصيل جديدة حول واقعة القبض على مستريحة الباجور، المتهمة بالنصب على المواطنين بمحافظة المنوفية، والاستيلاء على 500 مليون جنيه بحجة تشغيلها.

وكشفت التحريات التي قادها الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث قسم بندر قنا، والرائد بسام حمزة معاون أول، إن المتهمة هربت إلى قنا منذ 20 يومًا، واستأجرت وحدة سكنية بمنطقة الشؤون مع أسرتها، وعقب صلاة التراويح، تبلغ للنجدة وجود مشاجرة في مسكن المتهمة، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود مشاجرة بين أستاذ جامعي ومهندس من المنوفية، مع المتهمة وابنتيها، بسبب مطالبتها برد قرابة 10 ملايين جنيه استولت عليها منهما.

وأوضحت التحريات أن الدكتور الجامعي والمهندس، قدما من المنوفية إلى مقر إقامة المتهمة، بعد التوصل إليها، ونشبت بينهما مشادات ومشاجرة أسفرت عن إصابة المتهمة وابنتيها والدكتور الجامعي والمهندس، وجرى اصطحابهم جميعًا إلى قسم قنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من قسم قنا، بضبط "هالة. ز.م.ع"، وشهرتها "أم عبده"، لاتهامها بالنصب على المواطنين في الباجور بالمنوفية، وفرت هاربة إلى قنا، بعد أن استولت على ملايين الجنيهات.

فيديو قد يعجبك: