إعلان

عمرو أديب عن صور الاحتفال بقطع الحلوى: "دول مش ستات مصر"

12:47 ص الثلاثاء 19 يناير 2021

عمرو أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
هاجم الإعلامي عمرو أديب، السيدات المشاركات في احتفال داخل أحد الأندية الرياضية بقطع من الحلوى، والذي انتشر عنه صور خادشة بالحياء تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر"، مساء الإثنين: "هي كلمة عيب أخبارها إيه معاكم.. دول مش ستات مصر، وأكيد دي حاجة شاذة جدًا، وأرجو من النادي مايطرمخش على الموضوع ده، لأن ده مكان عام، وهما أحرار في بيوتهن".
وأشار أديب إلى أن الصور تداولتها مواقع السوشيال ميديا وشاهدها قرابة 20 مليون مواطن، متابعًا: "للأسف اتصوروا بأريحية مش خلسة، وتسربت الصور بانتقالها من شخص لآخر".
كانت وزارة الشباب والرياضة قررت تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في الواقعة بعد تداول الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتوجهت اللجنة صباح الإثنين إلى مقر النادي، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كل الملابسات الخاصة بالواقعة، ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.
فيما ألقت أجهزة الأمن على المتهمة بتصنيع الحلوى التي تجسم أعضاء تناسلية، فيما قررت النيابة العامة إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.
ونسبت النيابة العامة للمتهمة، اتهامات تتعلق بتصنيع مأكولات بطريقة تتضمن إيحاءات جنسية صريحة، في صور تخدش الحياء، وتم نشرها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: