إعلان

البنك الأهلي يشارك في تمويل مبادرة إحلال السيارات للعمل بالوقود المزدوج

02:18 م الإثنين 04 يناير 2021

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري،إن البنك سيشارك في تمويل المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات للعمل المزدوج بالبنزين والغاز.

وأشار سوس، لمصراوي، إلى أن البنك الأهلي مستعد لتمويل كافة الطلبات التي سيتلقاها من العملاء لإحلال سياراتهم للعمل المزدوج بالبنزين والغاز.

وقال إن البنك يمتلك خبرة كبيرة في تمويل إحلال السيارات حيث سبق وشارك في تمويل إحلال التاكسي الأبيض قبل عام 2012.

وتنطلق اليوم الاثنين، فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 4-6 يناير الجاري.

ويتضمن المعرض عقد 11 ورشة عمل للجمهور والمختصين لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة، التي توفر كافة المعلومات حول مبادرة إحلال وتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي وخطوات إتمام التحويل.

وتناقش ورش العمل، فوائد استخدام الغاز الطبيعي للسيارات، وكيفية الاستفادة من مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة والمتجددة، إلى جانب إلقاء الضوء على آليات التمويل المتاحة في إطار المبادرة.

ووفقا لبيان وزارة التجارة والصناعة، فإنه سيتم خلال افتتاح المعرض إطلاق مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي والتوعية بالفوائد الاقتصادية والبيئية الناتجة عن تعزيز استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، فضلاً عن عرض نماذج حقيقية للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي أو المعدلة والتي تشمل سيارات سيدان و اتوبيسات وميكروباصات ونقل وكذا نماذج لسيارات تعمل بالكهرباء.

فيديو قد يعجبك: