إعلان

كفرالشيخ| أول تعليق من بطل واقعة فيديو "سماح بنت شهاب"

09:27 ص الجمعة 04 ديسمبر 2020

واقعة فيديو سماح بنت شهاب في كفرالشيخ

كفر الشيخ- إسلام عمار:

علق الشاب المتهم في واقعة التشهير بفتاة عبر فيديو مصور جرى تداوله على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والمعروف إعلاميًا بفيديو واقعة "سماح بنت شهاب"، بأن مقطع الفيديو ليس حقيقيًا.

وأكد الشاب، والذي يدعى "مصطفى بوخة"، أن الفيديو عبارة عن مشهد تمثيلي، وأنه ليس الأول الذي يجري تصويره، كونه اعتاد تصوير مشاهد مشابهة لعشقه للتمثيل، وليس كما اعتقد البعض أنه للتشهير بفتاة.

وقال إن الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو هم أصدقاؤه، بمن فيهم الشاب الذي مثل دور العريس، مضيفًا أن شخصية شهاب حقيقية ويعمل حلاقًا، ولكن ليس لديه ابنه تسمى سماح، والجميع يعلم أنه على سبيل الهزار.

وأضاف أنه سوف يجري بث فيديو مباشر ومعه الأصدقاء المشاركون في مشهد الفيديو يوضحون فيه الحقيقة كاملة، وأن الموضوع مجرد مشهد تمثيلي هدفه الكوميديا.

وكشفت مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه جارٍ البحث عن بطل الفيديو، تمهيدًا للقبض عليه، والتأكد من حقيقة الفيديو.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لشاب يقود سيارة، وبها مكبر صوت، متحدثًا من خلاله قائلًا: "سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع النهاردة كتب كتابها وكانت ماشية معايا 4 سنين في الغردقة".

فيديو قد يعجبك: