إعلان

صور.. انطلاق فعاليات ندوات "من أجل مستقبل أفضل" في جامعة أسوان

06:45 م السبت 28 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

شهد الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، اليوم السبت، انطلاق فعاليات الندوات الثقافية والتوعية من أجل مستقبل أفضل، وذلك بحضور الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدي محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.

وأكد الدكتور أحمد غلاب على أهمية هذه الندوات الثقافية، التي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لتوعية الطلاب بالمخاطر التي تهدد أمن الوطن واستقراره، وتعريف الطلاب بما جرى إنجازه من مشروعات قومية عملاقة تخدم الاقتصاد المصري، وتعزز بناء الدولة الحديثة والعمل علي تثبيت أركانها.

وأضاف الدكتور غلاب أن دور الجامعة في التوعية وتغيير المفاهيم المغلوطة، لا يقل أهمية عن الدور التعليمي والثقافي، ومشاركتها في قضايا المجتمع المدني والبيئة المحيطة .

وأشار الدكتور أيمن عثمان، إلى أن مثل هذه الندوات التي تنظمها الجامعة تعمل على تعزيز روح الانتماء والولاء لدى الطلاب بمكانة الوطن في نفوسهم، والعمل على تعظيم الاستفادة من قدراتهم وطاقتهم البحثية والعلمية في البناء وليس الهدم.

وأوضح الدكتور مجدي محمد علي، أن اليوم بدأت الفعاليات التي تنظمها الجامعة من خلال قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة و تستمر لمدة ستة أشهر مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، من خلال برنامج متكامل لمختلف الموضوعات الهامة والقومية من أجل مستقبل أفضل.

فيديو قد يعجبك: