إعلان

"أبو وديع" جديد.. قرار من النيابة بشأن متهم بترويع المواطنين في الإسكندرية

03:03 م الخميس 29 أكتوبر 2020

المتهم

الإسكندرية – محمد عامر:

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، بحبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بترويع المواطنين والمارة بمنطقة أرض الفولي، وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

تلقى قسم شرطة الرمل ثان بلاغا من أهالي بمنطقة أرض الفولي بالظاهرية يفيد تعدي أحد الأشخاص على المارة، وبحيازته قطعتي سلاح أبيض "سكين كبير الحجم"، وترويع المارة والأطفال، وفقا لما رصدته كاميرات المراقبة.

انتقل الرائد مصطفى الشيوي، معاون مباحث قسم شرطة الرمل ثان رفقة قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين وقوف المدعو "إسلام.ال.ال.ح"، 32 عاما، عاطل، مقيم شارع أمين نجيب، وله معلومات جنائية مسجلة، بنهر الطريق، مشهرا سلاحين.

وألقى المتهم من يده السلاحين على الأرض، ولاذ بالفرار محاولا الهرب عندما شاهد قوات الشرطة، إلا أن القوات طاردته، وتمكنت من ضبطه بأحد الشوارع الجانبية، ولم يعثر معه على أي ممنوعات أخرى.

تبين من الفحص أن المتهم مطلوب ضبطه في المحضر رقم 9778 لسنة 2020 إداري ثاني الرمل، المحرر بتاريخ 17 أكتوبر الجاري، عن بلاغ المدعو "مرسي.ح.م.أ" 53 عاما، خريج معهد فني تجاري، مقيم شارع ابن تيمية باكوس، بتعدي المتهم عليه.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 15 يوما، وتحريز السلاح المضبوط بحيازته، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت محكمة جنح المنتزه بالإسكندرية، قضت في 20 أكتوبر الجاري، بحبس المتهم "ف.م.م.د" وشهرته "أبو وديع " صاحب فيديو "السيف والكلب"، سنتين مع الشغل والنفاذ بتهمة البلطجة.

فيديو قد يعجبك: