إعلان

طارق شوقي: 49 إصابة بكورونا فقط من إجمالي 25 مليون طالب

10:04 م الأربعاء 28 أكتوبر 2020
طارق شوقي: 49 إصابة بكورونا فقط من إجمالي 25 مليون طالب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن هناك إجراءات احترازية غير مسبوقة على الأرض يتم اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف شوقي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر قناة "دي إم سي" اليوم الأربعاء، إن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة قدمت تقريرا اليوم بمجلس الوزراء عن فيروس كورونا وأرقام الإصابات في المنشآت التعليمية حتى 25 أكتوبر الجاري وذلك بعد 8 أيام من بدء العام الدراسي الجديد، لافتًا إلى أن مجموع الإصابات تقدر ب49 إصابة فقط من إجمالي 25 مليون طالب.

وتابع أن هناك 19 حالة بالقاهرة و 14 محافظة تخلو من الإصابات و6 محافظات بها إصابة واحدة ومحافظات أخرى بها حالتين أو 3 حالات، مشيرًا إلى عدم وجود مبررا للقلق وإن الأرقام مطمئنة والإصابات بلا أعراض.

ولفت الوزير إلى تأكيد منظمة الصحة العالمية على ضرورة فتح المدارس استنادا لانخفاض نسب الإصابة بكورونا بين الطلاب والمدرسين على مستوى العالم، منوهًا إلى أن آخر تقرير صدر في الولايات المتحدة يوصي بضرورة فتح المدارس والتعليم وجها لوجه.

فيديو قد يعجبك: