إعلان

نشرة الخميس- تأجيل مباراة الزمالك.. وتحديد مواعيد الجولة الأخيرة.. وقائمة المنتخب

12:40 ص الجمعة 23 أكتوبر 2020

جانب من مباراة الرجاء والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

زوار مصراوي الكرام، نقدم لكم تقريرًا يوميا بأبرز الأحداث الرياضية ليوم الخميس 22 أكتوبر.

رسميا.. تحديد مواعيد الجولة الأخيرة للدوري.. الزمالك والإسماعيلي 26 أكتوبر

أعلن اتحاد الكرة مواعيد الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري موسم 2019 - 2020.

باتشيكو: أزمة التأجيل تزيدنا ترابطا وهدفنا التتويج ببطولة أفريقيا

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، أن أزمة تأجيل مباراة الرجاء، تزيد الفريق ترابطا قبل خوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

خاص.. شكوك حول لحاق معلول بمباراة الأهلي والوداد

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، سبب غياب الظهير الأيسر التونسي بصفوف الأهلي، علي معلول، عن مران فريقه الختامي اليوم الخميس؛ استعداداً لمواجهة نظيره الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رسميًا.. موسيماني مدرب العام في الدوري الجنوب إفريقي

أعلنت إدارة الدوري الجنوب إفريقي عن فوز بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي والسابق لصنداونز بجائزة مدرب العام في البطولة، بعدما حصل عليها في نسختها الماضية.

الأهلي يعلن سلبية مسحة جميع اللاعبين.. وتخصيص فقرة بالمران لضربات الترجيح

اختتم الأهلي مساء الخميس، استعداداته لمواجهة الوداد المغربي، مساء الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة.

بهدف قاتل.. الاتحاد يتخطى "المقاولون" لـ"نصف نهائي الكأس"

خطف فريق الاتحاد السكندري بطاقة التأهل لدور نصف النهائي على حساب نظيره المقاولون خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

مصدر لـ"مصراوي": الجنايني لم يستقل من "CIB".. واجتماع باتحاد الكرة

نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المنوطة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم صحة الأنباء المتداولة حول استقالته من البنك التجاري الدولي CIB.

"شرطان للموافقة على التأجيل".. مرتضى ينشر خطاب الزمالك لـ"كاف"

نشر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، الخطاب الذي أرسله النادي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أمس الأربعاء قبل القرار الخاص بتأجيل مواجهة الرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

النني يساهم في فوز أرسنال بافتتاحية مبارياته بالدوري الأوروبي

بدأ آرسنال مشواره في الدوري الأوروبي بالفوز خارج الأرض على رابيد فيينا بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات على آليانز ستاديون (فيينا).

خاص.. كاف يستقر على حكم مواجهة الأهلي والوداد

كشف مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن أن الجنوب أفريقي فيكتور جوميز هو من سيُدير مباراة الأهلي والوداد بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رسميًا.. كاف يعلن تأجيل لقاء الزمالك والرجاء

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي حتى الأول من نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

صلاح على رأس المحترفين للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لتوجو

أعلن المنتخب المصري بقيادة المدرب حسام البدري، قائمة المحترفين المنضمين لمعسكر "الفراعنة" المقبل استعدادًا لمباراتي توجو يومي (14 و17) نوفمبر المقبل في إطار الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للكاميرون (2022).

بركات: 5 مرشحين من الأوليمبي للانضمام للمنتخب في معسكر مباراتي توجو

كشف محمد بركات مدير المنتخب المصري لكرة القدم، أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الأوليمبي ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

إيجابية العينة الثانية".. تقارير: مشاركة رونالدو ضد برشلونة صعبة

ذكرت تقارير أوروبية اليوم الخميس، إن العينة الثانية التي خضع لها البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي جاءت "إيجابية" بفيروس كورونا.

تصنيف فيفا.. مصر تتراجع للمركز الـ52.. وبلجيكا تحافظ على الصدارة

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التصنيف الشهري للمنتخبات العالمية، والذي شهد تراجع منتخب مصر عالميًا ليصبح في المركز الـ52، بيما حافظ المنتخب البلجيكي على صدارة التصنيف.

منافس الزمالك.. الرجاء يعلن إيجابية 6 حالات جديدة بفيروس كورونا

أعلن نادي الرجاء المغربي، اليوم الخميس، إن الاختبارات التي خضع لها لاعبو الفريق أثبتت إيجابية 6 حالات جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حالات الإصابة إلى 14 لاعبًا في الفريق بالإضافة إلى أحد العاملين.

مصدر لمصراوي: الأهلي يتسلم 100 ألف دولار من الصفاقسي

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن ناديه تسلم مبلغ 100 ألف دولار من نادي الصفاقسي التونسي وهيّ قيمة مستحقات النيجيري جونيور أجايي.

فيديو قد يعجبك: