إعلان

"خطة الحكومة في مواجهة كورونا ومنظومة التعليم الجديدة ووفاة المنتصر بالله"..أبرز ما في التوك شو

10:16 ص الأحد 27 سبتمبر 2020

تقرير التوك شو اليومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

وزير التعليم: حققنا طفرة في منظومة التعليم ومناهجنا تضاهي مناهج المدارس العالمية

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إم الوزارة حققت طفرة في تغيير منظومة التعليم ومناهجنا تضاهي مناهج المدارس العالمية.

"ON E" تطرح برومو برنامج "كلمة أخيرة" لـ لميس الحديدي (فيديو)

عرضت فضائية "ON-E"، اليوم السبت، برومو برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، والمقرر عرضه مطلع شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية.

"كل الخيارات متاحة".. الحكومة: نتخذ أي إجراء نراه مناسبًا حال زيادة مصابي كورونا

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة وضعت خطة لتقليل الأعداد والكثافات داخل المدارس والجامعات لتوفير قدر كبير من الحماية للطلاب في المدارس والجامعات، مؤكدًا: "الإجراءات الاحترازية موجودة وإذا ارتأت الحكومة أن هناك إجراءً معينًا يتحتم علينا اتخاذه مع زيادة الأعداد سيتم اعتماده على الفور وكل الخيارات متاحة".

أحمد السجيني: "البرلمان المقبل سيعكس نموذج مختلف في الحياة السياسية"

قال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن جميع الشواهد تؤكد أن هناك إثراء ومشاركة كبيرة جدًا سواء على مستوي الفردي أو الائتلافات التي تشكل القوائم، وهو ما يدل على الجهد الكبير المبذول خلال الفترات الماضية لتوضيح للمواطنين أهمية المشاركة السياسية.

وأكد، أن البرلمان المقبل سيعكس نموذج مختلف في الحياة السياسية، قائلًأ: "الناس هتشوف نائب مختلف سواء على المستوى النوعي التكنوقراطي أو على مستوى الأعمار والطاقة"، موضحًا أنه من المتوقع أن يتم إعلان الكشوف النهائية خلال أسبوع.

"عمره ما طلب حاجة من حد"..نقيب الممثلين ناعيًا المنتصر بالله- فيديو

نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رحيل الفنان الكبير المنتصر بالله، قائلًأ: "نعزي أنفسنا برحيل الفنان الكبير، وفقدت الأسرة الفنية واحدا من كبار نجوم الكوميديا، في رحلة عظيمة وضع فيها الابتسامة لكل المواطنين"، مضيفًا: "المنتصر بالله، عمره ما طلب حاجة من حد، وحالته كانت مستورة، والنهاردة زميلنا الفنان أشرف أكرم حسني أكد أن البعض عرض المساعدة على أسرة الفنان الراحل لكنهم رفضوا منذ مدة".

فيديو قد يعجبك: