إعلان

بحضور وزير الشباب.. انعقاد برلمان "طلائع مصر" في الإسكندرية- صور

12:28 ص السبت 19 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

انطلقت فعاليات دور الانعقاد الأول لبرلمان طلائع مصر، مساء اليوم الجمعة، بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، وذلك في إطار حرص الدولة علي فتح قنوات الحوار مع الطلائع والشباب.

حضر انطلاق الفعاليات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وعدد كبير من الشباب والطلائع من جميع محافظات الجمهورية.

ورحب المحافظ بشباب مصر من مختلف المحافظات علي أرض الإسكندرية، مشيرا إلى ضرورة معرفة الشباب والطلائع بدور مجلس البرلمان ومسئولياته، وتربيتهم علي ذلك منذ الصغر.

وأكد الشريف، أن جيل الشباب الحالي يعد من الأجيال القوية لما يمتازوا به بقدرتهم الفائقة علي التعامل مع التكتولوجيا، مرحبا باستضافة جميع المبادرات الشبابية في الإسكندرية.

وأدارا وزير الشباب والرياضة والمحافظ لقاء حواري مفتوح مع الشباب المتواجدين، ومناقشة أسئلتهم واستفساراتهم في كافة المجالات، وذلك لفتح قناة حوار وتواصل دائم بين الشباب والمسؤولين.

وطرح الشباب عدة أسئلة حول أهم المشروعات القومية بالإسكندرية وعلي رأسها مشروع محور المحمودية، ومخالفات البناء في الإسكندرية، وقانون التصالح، وفكرة إقامة متحف تحت الماء خصوصا بعد اكتشاف عدد من الآثار تحت الماء في الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: