إعلان

‪ بعد ظهورها في كليب "أماكن السهر".. هل مشاركة دينا الشربيني مع عمرو دياب سلبية أم إيجابية؟

06:03 م الخميس 13 أغسطس 2020

عمرو ودينا مع فريق الكليب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشفت الصور والفيديو المتداولة لكواليس تصوير كليب أحدث أغاني الفنان عمرو دياب "في أماكن السهر"، عن مشاركة الفنانة دينا الشربيني به، وهو أول ظهور لها في أغانيه، ومع ما أثارته الصور من جدل واهتمام، كان السؤال هل يكون لظهورها تأثيرا إيجابيا أم سلبيا؟.

الناقد الفني طارق الشناوي، أجاب عن السؤال قائلا: "الفيصل في ظهور زوجة فنانا ما أو مخرجا في عمل فني، هو كيف تم توظيف هذا التواجد؟، وسبقهما إلى تلك التجربة الكثيرون، وآخرها ظهور الفنانة هبة مجدي في كليب أغنية (اسلمي يا مصر) الذي قدمه زوجها الفنان محمد محسن، وجاءت التجربة موفقة، وتركت إحساسا جيدا".

وأضاف: "ومع ما نعرفه عن عمرو دياب طول مشواره، هو يدرس جيدا تفاصيل كل عمل يقدمه، ويجعله إضافة إيجابية إلى رصيده، وأعتقد ان ظهورها مدروسا ليكون موظفا بشكل جيد".

عمرو دياب ظهر بكواليس الكليب، وهو يحمل دينا الشربيني، خلال ظهورهما بأحد شواطىء الساحل الشمالي.

"في أماكن السهر"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، وإخراج أحمد النجار.

وطرح عمرو دياب، مؤخرا، عبر إحدى شركات المحمول أغنية "مالك غيران" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان فلكلور، مكساچ وديچتال أسامة الهندي، وتوزيع البوسنيان سالفاتور جاناتشي ونابوتشودونوسور بولي.

كما طرح مؤخرا كليب أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.

فيديو قد يعجبك: