إعلان

محافظ الوادي الجديد يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات

07:12 م الأحد 09 أغسطس 2020

محافظ الوادي الجديد يدعو المواطنين للمشاركة في الا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

وجه محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، اليوم الأحد، بضرورة الجاهزية الكاملة بكافة المقرات والتنسيق بين القطاعات المختلفة لتوفير الخدمات اللازمة للتيسير على المواطنين.

حث المحافظ المواطنين العاملين بكافة الجهات الحكومية على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ المقرر إجرائها 11 و12 أغسطس الجاري، مؤكدًا أن الوادي الجديد حققت أعلى نسب مشاركة في الانتخابات في الفترة من عام 2012 وحتى الآن، وذلك يرجع لوعي المواطنين وحسهم الوطني لاستكمال مسيرة بناء وتنمية الدولة، كما أن الدولة تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين المتقدمين.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة وكلف الزملوط، خلال المجلس، رؤساء المراكز بسرعة الانتهاء من تحصيل 25% جدية التصالح بكافة مخالفات البناء، والانتهاء من ملف التقنين وتحصيل كافة الرسوم المستحقة للدولة وإبرام العقود مع الحالات المنتهية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد غير الجادين، والانتهاء من دهان واجهات المنازل بالمدن، موجهًا بضرورة التنسيق مع مصلحة الضرائب العقارية لتحصيل الرسوم المستحقة، مشددًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتقاعسين منهم.

كما وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من حصر الوحدات السكنية التي جرى تحويلها إلى أنشطة تجارية لتقنين أوضاعهم وتحصيل مستحقات الدولة منها، وأيضًا حصر كافة الأراضي المؤجرة من صندوق استصلاح الأراضي بمدينة الخارجة لإلزام المستأجرين من خلال إقرارات مكتوبة بسرعة تحويل نظام الري إلى حديث بدلاً من نظام الغمر.

وشدد المحافظ بسحب الأراضي من غير الملتزمين بالقرار، مشيرًا إلى أن المحافظة بالتعاون مع وزارتي الري والزراعة بصدد تنفيذ مزرعة نموذجية على مساحة 200 فدان بنظام الري الحديث كنموذج تمهيدي لتعميم التجربة بكافة مراكز المحافظة لترشيد استهلاك المياه للحفاظ على الخزان الجوفي بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: