إعلان

نشرة التوك شو| تحذير من بوابات التعقيم.. وسبب تحول النخيل لشاطئ موت

10:40 ص الثلاثاء 14 يوليه 2020
نشرة التوك شو| تحذير من بوابات التعقيم.. وسبب تحول النخيل لشاطئ موت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

سامح شكري: لم نحرز تقدما في مفاوضات سد النهضة ولا نأمل في إعادة الملف لمجلس الأمن

قال السفير سامح شكري، وزير الخارجية، إن المفاوضات الخاصة بسد النهضة الإثيوبي لم تحرز أي تقدما حتى الآن وإن الأمر مرهون بالتوصل إلى اتفاق بين مصر والسودان وإثيوبيا وليس الاقتراب من اتفاق.

جمعية 6 أكتوبر: الحواجز في شاطئ النخيل فيها فتحات "تشفط" المواطنين

قال حازم فاروق، رئيس جمعية 6 أكتوبر المسئولة عن إدارة شاطئ النخيل، إن الجمعية غير مسئولة عن الشاطئ، وتحول إلى شاطئ عام تعمل محافظة الإسكندرية على تأجيره، مشيراً إلى أن المدينة قبل عام 2011 كان هناك أسوار للمدينة وبوابات ولكن تم إزالتها بعد أحداث 25 يناير.

والد الطفل المتوفي بسبب الطائرة الورقية باكيًا: "الضنا غالي.. ابني مات قدامي ومعرفتش اعمله حاجة"

قال محمد سليمان، والد الطفل المتوفى بعدما سقط من أعلى سطح المنزل بسبب طائرة ورقية، إنه بعد فترة استمرت أربع اشهر من الحفاظ على نجله المتوفى وعدم إخراجه من المنزل بسبب جائحة كورونا، طلب أبنه منه الخروج للعب من أصدقائه.

رئيس أقسام الباطنة بعين شمس: بوابات التعقيم تحولت إلى "بيزنس" وتسبب أضرارا للرئة والجلد

قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة والمناعة بجامعة عين شمس، إن بوابات التعقيم تحولت إلى "بيزنس" ولم تؤد الوظيفة المنوط بها من الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في المنشآت والهيئات المختلفة.

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تعافيه من كورونا وتبرعه ببلازما الدم

قال هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إنه أصيب بفيروس كورونا، ولم تظهر عليه أعراض، مضيفًا أنه بعد تعافيه قرر التبرع ببلازما الدم: "الحمد لله الإصابة كانت بسيطة ولمن تكن هناك آلم ولا يوجد أعراض.. وتم عزلي منزليا".

فيديو قد يعجبك: