إعلان

رئيس محكمة كفر الشيخ يكشف تفاصيل إجراءات تلقي طلبات الترشح لـ"الشيوخ"

01:20 م السبت 11 يوليه 2020

تلقي طلبات الترشح لـ"الشيوخ"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشف المستشار سعد السعدني، رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية، ورئيس لجنة متابعة تلقي طلبات المرشحين لمجلس الشيوخ، اليوم السبت، عن تفاصيل استقبال المرشحين، وتلقي طلباتهم.

وأكد رئيس المحكمة لـ"مصراوي"، أن الإجراءات تتضمن إعداد قاعة لاستقبال طالبي الترشح، واتخاذ إجراءات احترازية تتمثل في تعقيم وتطهير القاعة وفقًا لتحقيق عملية التباعد.

وقال السعدني، إنه جرى الدفع بموظف على باب المحكمة، يقتصر دوره على توجيه طالبي الترشح، ومساعدتهم للوصول إلى قاعة الاستقبال، وأخذ رقم مسلسل عند الوصول للقاعة منعًا للتزاحم من أجل استخراج سداد مبلغ التأمين، ومنحه المطلوب استخراجه.

وأضاف رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، أن الإجراءات تتضمن استخراج شهادة قيد طالبي الترشح، وتوزيعها عليهم في القاعة بعد أخذ البيانات منهم، ويجرى تسليمهم الإجراءات، والنماذج اللازمة لتدوينها بمعرفتهم، وبعد ذلك يتوجه طالب الترشح إلى لجنة تلقي الطلبات، لتقديم طلب ترشحه حتى يجرى قيد الطلب، ومنحه الرمز الانتخابي الذي اختاره من لوحة الرموز الملصقة داخل قاعة استقبال المرشحين.

وأوضح أن طالب الترشح عندما يحصل على رمز يشترط أن يكون متاحًا ولم يحصل عليه مرشح آخر، وفي النهاية يجرى عرض ملف طالب الترشح على لجنة الفحص لمراجعة المستندات المطلوبة للترشح، والتي جرى تقديمها للجنة تلقي الطلبات.

فيديو قد يعجبك: