إعلان

زاوج وأشياء أخرى.. قصة اختطاف سيدة لطليقها في القليوبية

10:59 م السبت 04 يوليه 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، واقعة غريبة، بعد أن خطفت ربة منزل، بمساعدة آخرين وزوجها السابق، بسبب خلافات مالية، وزواجه من سيدة أخرى.

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة الخامسة مساء، تلقى خلالها الضحية "أحمد"، اتصالًا هاتفيًا من زوجته السابقة "فايزة"، تخبره فيها برغبتها في طي صفحة الخلافات القائمة بينهم، ودعته إلى منزلها في أحد الأحياء السكنية بالجيزة، لحل تلك المشاكل القائمة، وأخبر زوجته الحالية بذهابه للعمل وأخبرها تفاصيل ما دار في المكالمة، ثم غاب 3 أيام متواصلة، لا تعلم زوجته فيها مكانه.

أخذت زوجة المجني عليه، تبحث عنه في كل مكان، وسألت أصدقائه في العمل عن مكانه، دون جدوى أيضًا، فقررت تقديم بلاغ بغياب زوجها عن المنزل، واتهمت فيه زوجته السابقة بالتسبب في اختفائه.

وأسفرت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "زوجة المجني عليه السابقة، وعاملين"، جرى استهدافهم وضبط طليقته وأحد المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأقرت المتهمة" فايزة" في اعترافاتها، بوجود خلافات مالية مع المجني عليه، وأنها شعرت بالغيرة بعد زواجه من سيدة أخرى، بعد طلاقهما، فعقدت العزم على اختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات، وأضافت استعانتها بباقي المتهمين لتنفيذ مخططها واستدرجته لشقتها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالي.

وأضافت المتهمة، عقب وصول المجني عليه لشقتها اقتاده باقي المتهمين عنوة واصطحبوه في سيارته إلى شقة أحدهما واحتجزوه بها لإجباره على دفع المبلغ المالي.

جرى تحرير المجني عليه من مكان احتجازه وضبط باقي المتهمين المُكلفين بحراسته.

فيديو قد يعجبك: