إعلان

"زحام قبل الحظر".. تكدس مروري في محاور القاهرة والجيزة

06:42 م الإثنين 06 أبريل 2020

كثافات مرورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كثافات مرورية مرتفعة بعدد من المحاور والميادين الرئيسي في محافظتي القاهرة والجيزة رصدها رجال المرور تزامنا مع قرب موعد تطبيق حظر التجوال في تمام السابعة مساء.

غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور تحت إشراف اللواء علاء متولي رصدت زحاما أعلى الطريق الدائري للقادم من نفق السلام للمرج ومن كارفو المعادي إلى المنيب.

زحام مروري تم رصده للقادم من محور روض الفرج للطريق الزراعي، والمتجه من أكاديمية الشرطة إلى "بورتو كايرو مول"، والمتجه من كوبري 15 مايو إلى الدائري.

بالانتقال إلى محور 26 يوليو، رصدت كاميرات المراقبة والخدمات المروري كثافات متوسطة من وصلة الطريق الصحراوي إلى المنصورية، والمتجه إلى محور

وسجلت الغرفة زحاما بمحور الأوتوستراد من كوبري التونسي اتجاه الدائري، وشارع عباس العقاد في الاتجاهين، مقابل كثافات متحركة أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من الدمرداش إلى غمرة (والعكس)، ومن ميدان التحرير إلى غمرة.

كورنيش النيل أيضا يشهد زحاما مروريا للمتجه من الملك الصالح إلى المعادي، والأمر نفسه للقادم من محور الخلفاوي اتجاه الكورنيش.

يأتي ذلك وسط انتشار مروري مكثف وسط تواجد قيادات ميدانية لتسهيل حركة السيارات، وسحب الكثافات تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

فيديو قد يعجبك: