إعلان

فيديو لواقعة تسببت في إحالة مدير مدرسة بالمنوفية للنيابة الإدارية

12:33 ص الأحد 05 أبريل 2020

صورة من محتوي الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

حصل موقع "مصراوي" على مقطع مصور "فيديو" يظهر تفاصيل واقعة ضبط رئيس مدينة سرس الليان لمخالفات داخل مدرسة النصر الابتدائية.

وأكدت هناء عقيلة رئيس مدينة سرس الليان، أنه عقب جولتها لتفقد غلق المحال في الساعة الخامسة مساءً، فوجئت بصدور صوت من إحدى المدارس.

أضافت: "بتتبع الصوت وجدت أن مصدره مدرسة النصر الابتدائية في سرس الليان، وتواجد ما يقرب من 70 شخصًا حولوا فناء المدرسة لملعب كرة قدم".

وأوضحت أنها على الفور حررت محضر إثبات حالة في مركز شرطة سرس الليان.

وقالت: "فوجئت بتواجد عدد كبير من الشباب والأطفال يمارسون لعبة كرة القدم بالملعب الخاص بالمدرسة، ما دفعها إلى إخلاء المدرسة، وتبين أن عدد المتواجدين حوالي 70 شخصًا بخلاف الأطفال، ولا يوجد إلا عامل البوابة بالمدرسة، وبالسؤال عن النوبتجي في المدرسة، تبين أنه ذهب لإحضار الطعام، مشيرة إلى أنها حررت محضر إثبات حالة وأغلقت المدرسة وأعدت مذكرة لعرضها على المحافظ.

وردت رئيس مدينة سرس الليان، على ما جرى تداوله حول أن المدرسة يجري بها أعمال تجديد ولم تُسلم لإدارة سرس الليان التعليمية، وأكدت أن المدرسة بها مبنى يعمل ومبنى آخر فيه أعمال تجديد، وأن الواقعة كانت بداخل فناء المدرسة.

من جانبه أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه جرى تحويل الواقعة بأكملها إلى النيابة الإدارية للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخطئ، مؤكدًا على استمرار حملات التفتيش على أماكن التجمعات من مطاعم وكافيهات وصالات رياضية بمراكز المحافظة، للتأكد من غلقها في إطار الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: