إعلان

العشري يتحدث عن عودة المصري لمساره وأزمة الإصابات

03:26 م الأحد 23 فبراير 2020

طارق العشري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: محمد كمال

تحدث طارق العشري، المدير الفني للنادي المصري، عن توليه القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، خلفًا لإيهاب جلال المدرب السابق للفريق.

وقال العشري في تصريحات إذاعية لإذاعة أون سبورت اف إم :"إدارة نادي حرس الحدود استجابت لرغبتي نتيجة إلحاحي، ولست قلقًا على مستقبل الفريق وأتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد".

وتابع: "لا يوجد شك أن المسؤولية ثقيلة خصوصا وأنك تتولي قيادة فريق كبير مثل المصري وجماهيره التي تمتلك طموح كبير، وأرى أن هذه الفترة تتطلب منا وقفة سريعة لترتيب الأجواء ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين".

وواصل مدرب الفريق البورسعيدي حديثه: "لن نكل حتى يعود المصري إلى المسار الصحيح ولدي أمل في مباراة نهضة بركان حتى نسير في بطولة الكونفدرالية بشكل جيد ونركز في الدوري وانا أراهن على اللاعبين في المرحلة القادمة".

وأكد العشري أن المشكلة الأكبر التي تواجهه حاليًا هي كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين منذ توليه القيادة الفنية للفريق خاصة في بعض المراكز هامة مثل حراسة المرمى.

وأتم حديثه قائلًا: "نعمل على التنظيم داخل الملعب لأننا نشارك في بطولة قارية كبيرة لابد أن نكون منظمين وغير مندفعين خاصة وأنه دور مهم وأتمنى أن أحقق طموحات المصري وجماهيره خلال الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك: