إعلان

جامعة أسيوط تنهى استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول

02:12 م الخميس 26 ديسمبر 2019

شحاتة غريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، عن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2020 بشكل يسير، والتي من المقرر أن تنطلق مع نهاية شهر ديسمبر الجاري، وتمتد حتى الأسبوع الأخير من يناير المقبل.

وكشف رئيس جامعة أسيوط، أنه تم تجهيز 8 قاعات دراسية وذلك بتكلفة 10 ملايين جنيه، تتضمن إحلال وتجديد القاعات لاستيعاب أعداد الطلاب، كما شدد على مراعاة جودة ورقة الامتحان ووضوح الأسئلة للطالب وعدم خروجها عن المناهج الدراسية المقررة، مع التأكيد على ضرورة وجود عمداء الكليات وكذلك أساتذة المادة المتخصصين من أعضاء هيئة التدريس لمتابعة أعمال الامتحان والرد على استفسارات الطلاب.

وأضاف الدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس لشئون التعليم والطلاب، إنه تم التشديد على الموظفين المختصين بأعمال المراقبة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لضمان الهدوء والانضباط داخل اللجان والتصدي بكل حزم لأي محاولة من محاولات الغش أو الخروج عن انتظام اللجنة، بالإضافة إلى منع دخول المحمول مع الطلاب داخل اللجنة.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى توفير أطقم طبية مجهزة بصيدليات داخل اللجان لمواجهة أي حالات إعياء مع توفير سيارتي إسعاف خارج اللجان لنقل الحالات إلى مستشفى أسيوط الجامعي إذا استدعى الأمر.

فيديو قد يعجبك: