إعلان

المشدد 6 سنوات لعامل خطف طفلة وهتك عرضها بكفر الشيخ

08:53 م الأربعاء 11 ديسمبر 2019

محكمة جنايات كفر الشيخ - الدائرة الثانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم الأربعاء، حضوريًا بمعاقبة عامل، بالسجن المشدد 6 سنوات، عما أسند إليه من اتهامه بخطف طفلة وهتك عرضها، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، وأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 10 ألاف وواحد جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت، وألزمته المصاريف ومبلغ 200 جنيه مقابل أتعاب المحاماه.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وسامح عزيز، وذلك في أحداث القضية رقم 13984 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 1127 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال "محمود.م.إ"، 23 سنة، عامل، يقيم بمحافظة الإسكندرية، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لاتهامه بأنه في يوم 6 / 6 / 2019، بدائرة مركز شرطة دسوق، خطف طفلة بطريق التحايل واهمًا إياها بشراء بعض الحلوى لها واصطحبها إلى "حظيرة مواشي".

وتبين من قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، أن تلك الجريمة اقترنت بأخرى وهي في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة والتي لم تبلغ من العمر 18 عامًا، وذلك بالقوة والتهديد، بأن حسر ملابسها كرهًا عنها واستطالت يداه مواطن عفتها قاصدًا من وراء ذلك هتك عرضها.

فيديو قد يعجبك: