إعلان

حزب الحرية: وصلنا لـ90 ألف عضو تنظيمي.. وهدفنا الـ100 ألف قبل 2020

09:32 م الأحد 08 ديسمبر 2019

مؤتمر سابق لحزب الحرية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

عقدت الأمانة العامة لحزب الحرية المصري، اجتماعًا مع أمناء المحافظات على مستوى الجمهورية لمناقشة عدد من القضايا التنظيمية والتواصل المستمر مع المواطنين في المحافظات.

جاء هذا بحضور الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، والنائب أحمد مهنى، الأمين العام للحزب، والدكتور مجدي علام، نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم بالحزب، وعدد من قيادات الحزب.

وطالب الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، خلال اجتماعه مع أمناء المحافظات، بالعمل على إعداد كوادر شبابية لتأهيلهم للانضمام للبرامج التدريبية بالحزب للدفع بهم في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مضيفا أن الحزب مستعد لخوض الاستحقاقات الانتخابية في أي وقت.

وشدد الدكتور صلاح حسب الله، على ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين في المحافظات، وتفعيل المكاتب بشكل كامل والتواجد بها وتلقي الشكاوى من المواطنين ورفعها للأمانة العامة بالحزب لتوصيلها للهيئة البرلمانية ورفعها للمسؤولين وحلها.

فيما قال أحمد مهني، الأمين العام للحزب، إن الاجتماع استهدف استكمال تشكيلات مكاتب المحافظات، والعمل على تحقيق خطة الحزب ومنها الوصول لـ100 ألف عضوية حزبية حقيقية بنهاية العام الجاري.

وأضاف أن الحزب به حاليًا 90 ألف عضوية ويسعي على نهاية العام بتحقيق 100 ألف عضوية، بالإضافة إلي تحقيق استكمال مقرات الحزب على مستوى الجمهورية والوصول لـ 500 مقر على مستوى الجمهورية فعال، مؤكدًا على أمناء المحافظات الاهتمام بأمانات المرأة والشباب وذوي الهمم والعمال والفلاحين، وتم وضع خطة لذلك، بالإضافة إلي وضع خطة لتأهيل الكوادر الشبابية والنسائية على مستوي الجمهورية.

وأشار الأمين العام، إلى أنه يتم التركيز على تفعيل الوحدات الحزبية في القري والمراكز والاهتمام بالأعضاء الفاعلين، والاهتمام بمشاكل المواطنين والخدمات الأكثر فعالية وخدمات المواطنين.

فيديو قد يعجبك: