إعلان

التحقيق في اتهام حمو بيكا بالتعدي على "النقابة" وسبّ هاني شاكر

10:41 م الإثنين 04 نوفمبر 2019

حمو بيكا و هاني شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن نيابة الدخيلة بالإسكندرية، فتحت تحقيقًا في البلاغ المقدم ضد مغني المهرجانات حمو بيكا، للمرة الثالثة اليوم الاثنين، لاتهامه بالتعدي على النقابة واقتحام منشأة عامة، والتعدي لفظًا على شخص نقيب الموسيقيين- هاني شاكر.

وأضاف "مرتضى"، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن ياسر قنطوش، محامي الفنان هاني شاكر ومحامي نقابة المهن الموسيقية، قدم بلاغًا في حمو بيكا، متهما إياه باقتحام منشأة عامة "مقر نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض والتخريب، والتعدي بالألفاظ على موظف شخصية عامة "نقيب الموسيقيين"، والسب والقذف، وذلك اعتراضًا على عدم منحه تصريحًا للغناء في حفل بمحافظة دمياط.

وتابع طارق مرتضى، أن النقابة قامت بإرسال (سي دي) لكل ما حدث داخل مقر النقابة، مؤكدًا أن مجلس النقابة لن يتهاون في حقوقها، وسيتم متابعة سير القضية بكل اهتمام خلال الفترة المقبلة.

ووجهت النيابة -سابقًا- اتهامات لـ حمو بيكا، بعد اتهامه بالتعدي على الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بالسب بعد اقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية، اعتراضا على عدم منحه تصريحًا بالعمل.

وكشف حمو بيكا في فيديو بثه عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، عن الأسباب التي جعلته يفقد أعصابه ويهدد بالقيام بثورة ضد هاني شاكر، واعتذر عن قيامه بذلك، ولكن شاكر رفض اعتذاره.

فيديو قد يعجبك: