إعلان

خاص| الملحن أحمد مصطفى يكشف كواليس تعاونه الأول مع أصالة

05:36 م الخميس 22 أغسطس 2019

أصالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تستعد الفنانة أصالة لطرح أحدث أغانيها "جدًاجدًا"، من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وتوزيع شريف قاسم، وهي الرابعة التي تطرحها من أغاني ألبومها الجديد "في قربك".

الملحن أحمد مصطفى في تصريح خاص لـ"مصراوي" كشف كواليس الأغنية، وقال: "هي بعنوان (جدًا جدًا) وبها دعوة للبهجة والتفاؤل، تنتمى لنوعية موسيقى المقسوم، وبدأنا العمل عليها منذ حوالي عام أو أكثر بعد أن أرسل لي مؤلفها الشاعر مصطفى حسن الكلمات، ولجمال الفكرة وإعجابي بالنص وجدت نفسي ألحنها تلقائيا، وبادرت بالاتصال بالموزع شريف قاسم، وشاركني الإحساس بأنها أغنية مهمة جدًا وذهبت له في نفس الليلة، وسهرنا عليها حتى نفذناها".

وأضاف: "بعد فترة اتصل بي الصديق أشرف سالم "مدير الإنتاج"، وقال لي مبروك أصالة سمعت الأغنية وستتصل بك، وكنت في قمة السعادة والمتعة وأنا أسمع صوتها وهي تغنيها لايف أثناء التسجيل بالأستديو مع مهندس الصوت هاني محروس، وأتمنى أن يعجب بها الناس ويصل لهم إحساسنا".

ألبوم أصالة "في قربك" يضم 10 أغانٍ، وطرحت مؤخرًا 3 منها، وهي "نكتة بايخة"، من كلمات عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد، و"مبقاش سر" من كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد زعيم، توزيع فهد، و"حاجة متخصكش"، من كلمات ناصر الجيل، ألحان وتوزيع آدم حسين..

أصاله مع الملحن أحمد مصطفى

فيديو قد يعجبك: