خاص| "كنت مداويني".. تفاصيل تجربة شخصية غنى لها هيثم شاكر‎

06:08 م الأحد 18 أغسطس 2019
خاص| "كنت مداويني".. تفاصيل تجربة شخصية غنى لها هيثم شاكر‎

هيثم شاكر‎

كتب- مصطفى حمزة:

"كنت مداويني.. كنت بأقل كلام بتقدر تحتويني"، بتلك الكلمات قدم هيثم شاكر أغنية "كنت مداويني" بأحدث ألبوماته "معرفة قديمة"، ومع نجاحها تعددت التكهنات حول ما وراء كلماتها التي كتبها الشاعر محمد القاياتي.

وعن كواليس تقديم الأغنية قال الشاعر محمد القاياتي في تصريح خاص لـ"مصراوي": "كلمات الأغنية نفسها لها علاقة بتجربة عاطفية عشتها شخصيا، وكتبتها بشكل تلقائي بدون تفكير، والحمد لله ربنا رزقني التوفيق في إني أترجم إحساس شعرت به، وخرج في صورة تلمس قلوب الناس وتعبر عن كل واحد عاش نفس الحالة، أو لديه شخصًا عزيزًا يريد أن يقول له هذا الكلام".

وأضاف :"الأغنية تقريبا كتبتها من حوالي عام، ولحنها الصديق محمد يحيى بمجرد أن قرأت عليه كلماتها، وبدأنا مع الموزع أحمد إبراهيم ونحن لا نعرف من سيغنيها، وكان هيثم شاكر قد بدأ مرحلة الإعداد لألبومه، وعندما استمع لها تفاعل معها وحرص على الاتصال بي ليبلغني بنفسه إعجابه بفكرتها وحماسه لضمها للألبوم".

الشاعر محمد القاياتي كتب من قبل أغاني "حبايبنا" للفنانة أنغام، "النفسية محتاجة" لحن وغناء محمد حمزة، ومن المقرر أن تقدم الفنانة سميرة سعيد بألبومها أغنيتين من كلماته وألحان محمد حمزة.

محمدالأياتي

إعلان

إعلان

إعلان