إعلان

بالصور.. محافظ سوهاج يتفقد اصطفاف "صقر 35" لمواجهة الكوارث

09:57 م الأحد 28 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اصطفاف المعدات للوقوف على مدى جاهزية المحافظة لمواجهة الأزمات، وتنفيذ سيناريو تدريبي "صقر 35" بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالقوات المسلحة .

شارك في تفقد الاصطفاف أعضاء اللجنة المشرفة على التدريب ومديري المديريات ورؤساء الهيئات ورؤساء الوحدات المحلية المشاركة وعددها 11 وحدة محلية، و3 أحياء، ممثلي الهلال الأحمر، مديري إدارات الدفاع المدني، المرور، المرافق، النجدة، الإسعاف، المسطحات المائية، قوات الأمن بمديرية أمن سوهاج .

وقال "الأنصاري" إن الوحدات المحلية والمديريات شاركت بــ50% من مركباتها، مضيفًا أن المشروع يضم لجنة من هيئة عمليات القوات المسلحة، لتقييم الاصطفاف تقييم شامل والوقوف على مدى جاهزية المعدات والأفراد المشاركة ومدى الجدية في التعامل مع السيناريو، وسيتم المرور على 3 مستشفيات، و3 مدارس بالمحافظة، وإقامة مركز للإيواء يضم 50 خيمة بالتعاون بين جمعية الهلال الأحمر، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

تفقد المحافظ ومرافقيه اصطفاف المعدات والمركبات المشاركة في التدريب من لوادر وقلابات وجرارات وسيارات شفط المياه وكراكات وسيارات مواد غذائية وسيارات إسعاف وسيارات الدفاع المدني .

وبلغ عدد المعدات المشاركة بالتدريب بلغ حوالي 100 معدة ومركبة من مختلف الوحدات المحلية والمديريات والهيئات المعنية.

فيديو قد يعجبك: