إعلان

أبرزها " أبو العروسة" و"الأب الروحي"... مسلسلات الجزء الثاني تستعد للعرض"

01:48 م الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

يستعد صناع الدراما خلال الفترة القادمة، لعرض الأجزاء الثانية لعدد من المسلسلات التي حققت نسب مشاهدة عالية وقت عرضها.

هذه الأعمال التي صنعت موسمًا دراميًا جديدًا بعيدًا عن موسم دراما رمضان، حازت على إعجاب الجمهور، نظرًا لطابع الدراما الاجتماعية التي يغلب عليها.

ومن أبرز هذه الأعمال:

الأب الروحي 2

انتهى صناع مسلسل "الأب الروحي"، من تصوير المشاهد الأخيرة بالمسلسل، حيث يعكف مخرج العمل تامر حمزة، على عمل ومونتاج ومكساج الحلقات، لعرضها خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "الأب الروحي" بطولة أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد عز، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، وفاء سالم، ومن تأليف هاني سرحان.

أبو العروسة

يستعد صناع مسلسل "أبو العروسة" لتصوير أحداث الجزء الثاني من المسلسل الذي لاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ووصلت عدد حلقات الجزء الثاني منه لـ 60 حلقة، وبدأ السيناريست هاني كمال كتابة الحلقات الجديدة من الجزء الثاني.

مسلسل "أبو العروسة" بطولة سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، نرمين الفقي، مدحت صالح، ومن إخراج كمال منصور.

افراح إبليس 2

ينتظر صناع مسلسل "أفراح إبليس" عرض الجزء الثاني خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تأجل عرض المسلسل لأكثر من مرة.

مسلسل "أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، صابرين، كمال أبو رية، محمود الجندي، منى عبد الغني، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

البيت الكبير

انتهى السيناريست أحمد صبحي، من كتابة 55 حلقة من أحداث الجزء الثاني لمسلسل "البيت الكبير"، على أن يواصل كتابة 5 حلقات متبقية، وينطلق التصوير في منتصف أكتوبر القادم.

مسلسل "البيت الكبير" بطولة أحمد بدير، سوسن بدر، لوسي، منذر رياحنة، حجاج عبد العظيم، دينا، لقاء سويدان، إيمان أيوب، ومن إخراج محمد النقلي.

فيديو قد يعجبك: