إعلان

نقيب الصحفيين: افتتاح أكبر مركز للتدريب قريبًا بحضور حاكم الشارقة

11:46 م السبت 25 أغسطس 2018

القاهرة - أ ش أ:
قال نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، إن أعمال إنشاء أكبر مركز تدريب للصحفيين والإعلاميين بنقابة الصحفيين، أوشكت على الانتهاء، مضيفا أن الاستوديو هو فقط المتبقي، وخلال أيام قليلة سيتم الانتهاء من العمل به ليتم افتتاح المركز بالكامل خلال أسابيع قليلة، بحضور حاكم إمارة الشارقة الشيخ سلطان القاسمي.
وأشار سلامة إلى أن المركز سيضم أحدث قاعات للمحاضرات، ومعامل لغات، وقاعة للتدريب على الصحافة الإليكترونية، فضلا عن صالة تحرير مجهزة بأحدث التجهيزات، و"كوفي بريك" للاستقبال والراحة، واصفا المركز بأنه سيكون "فخرا للجميع".

وأوضح أن حاكم إمارة الشارقة تولى تمويل إنشاء المركز بنسبة 80% تقريبا، وأنه أرسل مؤخرا دعما إضافيا بقيمة 25 مليون جنيه؛ لإتمام أعمال الإنشاء، ليكون مفتوحا لكل الراغبين في التعلم والتدريب والتأهيل الصحفي والإعلامي للخريجين والمتدربين في الصحف ووسائل الإعلام المختلفة ومن يريدون رفع كفاءاتهم من الإعلاميين والصحفيين من مصر وخارجها.

وأشار إلى أن المركز سيضم مجلس أمناء ومدير معهد متخصص لضمان استمراريته، لافتا إلى أن استمرارية المركز أمرا لا يقل أهمية عن انطلاقه.

وكان نقيب الصحفيين قد قام - في وقت سابق اليوم - بتفقد أعمال التجهيزات وآخر التطورات بمركز التدريب، والذي يضم قاعات تدريب على كافة الفنون الصحفية والمتحف والمركز الصحفي بالإضافة إلى استوديوهات الإذاعة والتليفزيون والمونتاج والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى علمياً وتكنولوجيا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: