إعلان

رسميًا.. بيراميدز يضم لاعبًا جديدًا من الدوري المصري

04:42 م السبت 28 يوليه 2018

شوشة ينتقل للمصري ضمن صفقة منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن طارق:

نجح نادي بيراميدز في التعاقد مع الظهير الأيسر أحمد أيمن منصور، لاعب المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم مصراوي أن الصفقة كلفت خزائن بيراميدز 700 ألف دولار، مع انضمام الثنائي أحمد شوشة وأحمد خالد إلى المصري.

ووقع شوشة على عقود انضمامه للمصري لمدة ثلاثة مواسم في حضور وكيله ميدو حزين.

ومن المقرر أن يوقع أحمد خالد الذي انتقل لبيراميدز قادمًا من طنطا خلال الساعات القليلة المقبلة على عقود انضمامه للفريق البورسعيدي لمدة ثلاثة مواسم أيضًا.

وسيقوم بيراميدز بدفع رواتب الثنائي أحمد شوشة وأحمد خالد في أول عام لهما مع المصري، على أن يتحمل المصري قيمة راتبهما في السنتين المتبقيتين.

وقرر المدير الفني حسام حسن استبعاد منصور من قائمة المصري في مباراة نهضة بركان المغربي غدًا الأحد، بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان صاحب الـ24 عامًا عاد إلى التدريبات خلال الفترة الماضية بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات بيراميدز غدا الأحد استعدادًا لخوض المباراة الافتتاحية للفريق الناشئ حديثًا يوم الجمعة المقبل أمام إنبي في الدوري الممتاز.

يُذكر أن منصور بات الصفقة رقم 20 لبيراميدز، بعد ضم كل من محمد حمدي ومحمد فاروق ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد فتحي وعبد الله بكري ورجب بكار وناصر منسي وأحمد توفيق وعلي جبر وعمر جابر والمهدي سليمان وأحمد الشناوي ومصطفى فتحي، بجانب الرباعي البرازيلي ماركوس دا سيلفا "كينو" ولوكاس ريباما وكارلوس إدواردو ورودريجينيو، بالإضافة إلى المدافع السوري عمر ميداني والمهاجم الفلسطيني داني شاهين، بعد رحيل الوافدين الجديدين آرثر كايكي وأحمد خالد.

فيديو قد يعجبك: