إعلان

رافضًا لتراجع "الجبلاية".. فرج عامر: "سموحة" لن يلعب نهائي الكأس إلا بحكام أجانب

06:11 م الخميس 10 مايو 2018

المهندس محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

رفض المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة ما وصفه بتراجع الاتحاد المصري لكرة القدم إسناد المباراة المرتقبة مع نادي الزمالك في نهائي كأس مصر إلى طاقم تحكيم أجنبي، بعد ساعات من إعلان موافقة الاتحاد على طلب إدارة النادي السكندري.

ويستعد ملعب برج العرب بالإسكندرية لاستضافة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة يوم 15 مايو الجاري بحضور 10 آلاف مشجع.

وقال عامر في تصريح صحفي، اليوم الخميس: "بعد إعلان اتحاد كرة القدم رسميًا الموافقة علي إقامة نهائي الكاس بطاقم تحكيم اجنبي ،وقيامة بإرسال خطابات للاتحادات الكروية المختلفة لن نقبل بتراجعة عن ذلك."

وأضاف أن مجلس إدارة نادي سموحة يُعلن تمسكه بقرار اتحاد كرة القدم خاصة بعد دفع قيمة استقدام الحكام الأجانب بشيك للاتحاد المصري لكرة القدم، متابعًا "ولن يلعب سموحة المباراة إلا طبقًا لما هو متفق عليه بقيادة حكام أجانب."

وذكرت وسائل إعلام مصرية قبل قليل أنباء عن تراجع اتحاد الكرة عن قراره بإسناد مباراة نهائي كأس مصر إلى طاقم تحكيم أجنبي، رغم إرسال نادي سموحة تكلفة استقدام الحكام الأجانب.

يأتي ذلك بعد تضارب تصريحات أعضاء باتحاد الكرة المصري عن تعيين إسناد المباراة لحكام أجانب أو مصريين إذ أعلن ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أمس موافقة الجبلاية على تعيين حكام أجانب لنهائي الكأس، فيما اعترض عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على الأمر.

وفي وقت لاحق أكد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن مجلس الجبلاية، وافق على تعيين حكام مصريين لنهائي كأس مصر، رافضًا طلب نادي سموحة بتعيين حكام أجانب في المباراة، بعد أن بدأ اتحاد الكرة مخاطبة بعض الدول الأوروبية لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي للقاء تلبية لرغبة سموحة، قبل أن يتراجع عن الأمر ويتجه للتحكيم المصري.

وسبق أن أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رفضه لتعيين طاقم أجنبي لمباراة سموحة بنهائي الكأس، مشيرًا إلى أن البطولة بالكامل كانت بإدارة حكّام مصريين.

فيديو قد يعجبك: