إعلان

"مفاجأة" هيفاء وهبي و"حجاب" سهير رمزي.. أبرز لقطات أعياد ميلاد النجمات مواليد "مارس"

02:44 م الإثنين 02 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

شهد شهر مارس المنقضي، احتفال عدد كبير من النجمات بعيد ميلادهن، وكان من أبرز هؤلاء الفنانة يسرا وسهير رمزي ودينا الشربيني وهيفاء وهبي وإنجي علي وغيرهن، "مصراوي" يرصد في التقرير التالي أبرز اللقطات في أعياد ميلاد هؤلاء.

مفاجأة لهيفاء وهبي

فؤجئت الفنانة هيفاء وهبي بإقامة أصدقائها حفل لعيد ميلادها، دون علمها، حيث قالت في رسالة طويلة عبر حسابها على انستجرام، إنه كان من المفترض أن تحيي حفلًا غنائيًا بأحد الفنادق بالقاهرة، وعندما ذهبت للقاعة من أجل الغناء فوجئت بأنه حفل لعيد ميلادها بوجود العديد من أصدقائها من لبنان ومصر، بالإضافة إلى حضور والدتها.

ولفتت إلى أن مدير أعمالها محمد وزيري هو من قام بتحضير الحفل ودعوة أصدقائها.

بوسي شلبي وبرج الحوت

أقامت الإعلامية بوسي شلبي حفل عيد ميلاد ضخم في منزلها للاحتفال بعيد ميلادها هي ونجمات الفن من مواليد برج الحوت، ومنهم الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة عبير صبري، والفنانة سهير رمزي، وذلك بحضور عدد آخر من النجمات منهن الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة شهيرة، والإعلامية هالة سرحان.

العدل جروب تحتفي بيسرا

احتفلت شركة العدل جروب بعيد ميلاد الفنانة يسرا، والذي وافق يوم 10 مارس، حيث أقامت الشركة احتفالًا خاصًا لها خلال كواليس تصوير مسلسل "بني يوسف"، بحضور كل فريق العمل، وفاجأ صناع المسلسل، يسرا بوجود "تورتة" ضخمة مطبوع عليها أفيشات المسلسلات التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية مع العدل جروب.

من جانبها ظهرت يسرا في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحتضن الكاتب مدحت العدل بعد إطفاء شمع عيد الميلاد، موجهة التحية لفريق عمل المسلسل، قائلة: "أنا بحبكم كلكم".

كما احتفلت يسرا بعيد ميلادها في منزلها وسط والدتها وزوجها رجل الأعمال خالد سليم، وعدد من أصدقائها المقربين مثل تامر حبيب وإلهام شاهين.

عيد ميلاد دينا الشربيني في بيروت

احتفل عدد من النجوم بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني في بيروت، على هامش حضورهم فعاليات مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، فيديو أثناء احتفالهم بعيد ميلاد دينا، وظهرت "دينا" خلال الفيديو وهي تغني على نغمات أغنية الفنان عمرو دياب الشهيرة "أحلى عيون"، ووجهت بوسي الحديث لها قائلة "طبعا الأغنية دي بتتغنى ليا أنا مش ليكي أنتِ".

وفي فيديو آخر، ظهر عدد من النجوم يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة الشابة، أبرزهم إلهام شاهين، فيفي عبده، نيللي كريم، ناهد السباعي، وعلقت "بوسي" على الفيديو قائلة "أنا ودينا مواليد 17 مارس، وطبعا برج الحوت، كل سنة وأنتِ طيبة يا دينا".

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

سهير رمزي بدون حجاب

احتفلت سهير رمزي بعيد ميلادها وسط زوجها وعدد من أصدقائها المقربين، منهم الفنانة شهيرة ورجاء الجداوي وإدوارد والإعلامية بوسي شلبي، وذلك في أحد كافيهات الشيخ زايد.

وظهرت سهير في الصور مع زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، والإعلامية بوسي شلبي، وأمامهم تورتة عيد الميلاد التي تحمل عددًا من صور سهير، وارتدت خلال الحفل قبعة، فيما كان شعرها منسدلًا من تحت القبعة على كتفيها، وهو ما أثار التساؤلات حول حقيقة خلعها للحجاب.

ألا كوشنير تحيي حفل عيد ميلاد إنجي علي

احتفلت الفنانة إنجي علي بعيد ميلادها، بحضور عدد كبير من صديقاتها وأصدقائها من الوسط الفني، ومنهم منى زكي وغادة عادل ورانيا يوسف وعلا رشدي وأحمد داوود وتامر حبيب.

وظهرت إنجي هي وبعض من أصدقائها وهم يشاركون الراقصة آلا كوشنير التي أحيت الحفل؛ الرقص.

فيديو قد يعجبك: