إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم فرّج همّي وغمّي فرجاً عاجلاً غير آجل

12:00 ص الأربعاء 24 مايو 2023

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

سبحان المنفّس عن كلّ مديونٍ، سبحان المفرّج عن كلّ محزونٍ، سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنون، سبحان من إذا أراد شيئاً قال له كن فيكون، يا مفرّج فرّج، يا مفرّج فرّج، يا مفرّج فرّج، يا مفرّج فرّج، فرّج عنّي همّي وغمّي فرجاً عاجلاً غير آجل برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ أنت ثقَتي في كلّ كُربةٍ، وأنت رجائي في كلّ شدةٍ، وأنت لي في كلّ أمرٍ نزل بي ثقةٌ وعُدةٌ، كم من كربٍ يضعف عنه الفؤاد، وتقلّ فيه الحيلة، ويخذل عنه القَريب والبعيد، اللهمَّ إنّي أنزلته بك وشكوته إليك راغباً فيه عمّن سواك، ففرّجته وكشفته وكفيتنيه، فأنت وليّ كلّ نعمةٍ، وصاحب كلّ حاجةٍ، ومنتهى كلّ رغبةٍ، فَلك الحمد كثيراً، ولك المنّ فاضلاً.

اللهُم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.

اللهم صلِّ صلاة جلال وسلم سلام جمال على حضرة حبيبك سيدنا محمد وأغشه اللهم بنورك كما غشيته سحابة التجليات فنظر إلى وجهك الكريم وبحقيقة الحقائق كلم مولاه العظيم الذى أعاذه من كل سوء.

فيديو قد يعجبك: