إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم لا تشمت أعدائي بدائي واجعل القرآن دوائي وشفائي

12:30 ص الجمعة 19 مايو 2023

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم لا تشمت أعدائي بدائي واجعل القرآن دوائي وشفائي أنت ثقتي ورجائي، واجعل حسن ظني بك شفائي، وثبت عليّ عقلي وديني، وبك ثبت لي يقيني، وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني، وابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني.

اللهم استرني على وجه الأرض وارحمني في بطن الأرض وأغفر لي يوم العرض.

اللهٰم لا تجعل بيننا وبينك باباً إلا وفتحته ولا حاجِزاً إلا كسرته ولآ ذنباً إلا وغفرته، فلك الحمد على ما قضيت ولَك الشكر على ما أنعمت.

اللهٰم امنحنا ستراً يحجب ما اقترفناه وعلماً يزيل ما جهلناه ورزقاً يفوق ما تمنيناه، واحفظ علينا النعم وادفع عنا النقم وارزقنا سعة الرزق وحسن الخاتمة.

اللهٰم إني أسالك توفيقاً في طريقي وأعوذ بك من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدر وأستغفرك من كل ذنب يعقب الحسرة ويورث الندامة ويرد الدعاء ويحبس الرزق واجعلني ممن أقبل تائباً عليك فقبلته وذلّ لهيبتك فأجبته وسألك حاجته فأعطيته وشكا لك همه ففرجته واعترف لك بذنبه فسترته.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيد المرسلين محمد الأمين، وقائد الغر المحجلين، وسيد الشجعان والمجاهدين، من أرسله الله رحمة للعالمين، خاتم النبيين وامام المتقين، من أخذ عن الروح الأمين، ووصفه الله بالخلق العظيم، وبالمؤمنين رؤوف رحيم، وعلى آله الطيبين الطاهرين، وأصحابه الميامين، ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، وبلغ اللهم كل من صلى عليه أفضل تحية وأزكى تسليم، ولكل من قال آمين يا رب العالمين.

فيديو قد يعجبك: