إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم ارزقنا رضاء النفس وزينة العقل وطهارة القلب

12:01 ص الأربعاء 10 مايو 2023

الدعاء

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم سخر لنا الأرض ومن عليها والسماء ومن فيها وعبادك الصالحين وكل من وليته أمرنا وارزقنا من حظوظ الدنيا أجملها وارزقنا رضاء النفس وزكاة الروح وزينة العقل وطهارة القلب واجعلنا ممّن تزوّدوا بالتّقوى وفازوا بالنّجوى ونالوا رضاك والجنة وأعطنا خير الأقدار و اكفنا شرها.

اللهم ثبتني على الهدى وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجاتي وتقبل صلاتي واغفر خطيئاتي، وأسألك العلا من الجنة، وأسألك يارب موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة.

اللهٰم امنحنا ستراً يحجب ما اقترفناه وعلماً يزيل ما جهلناه ورزقاً يفوق ما تمنيناه، وارزقنا حلو الحياة وخير العطاء وبركة الرزق وراحة البال ولباس العافية والعفو وحسن الخاتمة والفردوس الأعلى من الجنة لنا ولوالدينا وأهلنا ومن نحب.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد كمال الله وكما يليق بكماله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد إنعام الله وإفضاله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة تليق بجماله وجلاله وكماله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وأذقنا بالصلاة عليه لذة قربه ووصاله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه واجعلنا من الفائزين بمحبته وقربه ونواله وسلم تسليماً كثيراً.

فيديو قد يعجبك: