إعلان

ما هي علامات الساعة الكبرى وهل ليها ترتيب في ظهورها؟.. محمد أبو بكر يوضح

11:49 ص الأحد 28 أغسطس 2022

الدكتور محمد أبو بكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

تلقي الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي سؤال يقول،" ما هي علامات الساعة الكبرى وهل ليها ترتيب في ظهورها"، قائلًا في ردة الحقيقة لا يوجد نص صريح يقول يوضح ترتيب علامات الساعة الكبرى، مشيرًا الي أنها تكون محصورة في عدة علامات.

وقال الداعية الإسلامي، بعض من علامات الساعة الكبرى، طلوع الشمس من مغربها، والمهدي المنتظر، والدابة التي تكلم الناس، والنار التي تحف الناس من المشرق الي المغرب، مشيرًا الي أن أول علامة تظهر من تلك العلامات فتكون بقية العلامات ورائها تباعًا.

وأضاف أبو بكر، عبر برنامجه،" إني قريب"، المذاع عبر فضائية،" النهار"، بأن كل شخص فينا ان الشمس تشرق من المشرق وهذا كما تعودنا، ولكن الناس كلها ترى الشمس بأنها لم تشرق فمن الممكن ان يستمر هذا يوم أو اثنين أو ثلاثة فلا تشرق فيها الشمس والدنيا فيها شيء من النور ومن الظلمة ولكن أكثر.

وأكد الداعية الي أنه لا ينتبه من البشر أحد في عدم شروق الشمس إلا أصحاب القرب من الله-سبحانه وتعالى-وأهل قيام الليل، والذين وضع الله في قلوبهم المعرفة، وإلا الذين كانوا يتقون الله في أعمالهم فهذا هو الذين ينتبهون الي هذا.

وأشار أبو بكر، باهه بعد الثلاثة أيام تشرق الشمس من مغربها وليس من مشرقها كما هو معتاد، فالصحابة عندما سمعوا هذا الكلام من رسول الله كان حالهم غيرنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان