إعلان

علماء وشيوخ ينعون ضحايا كنيسة "أبي سيفين" : دعوات بالرحمة للضحايا والشفاء للمصابين

05:46 م الأحد 14 أغسطس 2022
علماء وشيوخ ينعون ضحايا كنيسة "أبي سيفين" : دعوات بالرحمة للضحايا والشفاء للمصابين

علماء وشيوخ ينعون ضحايا كنيسة "أبي سيفين"

كتب- محمد قادوس:

نشر عدد من علماء المسلمين التعازي والمواساة للإخوة المسيحيين في ضحايا كنيسة "أبي سيفين" بإمبابة، التي تعرضت لحادث مأساوي صباح اليوم أسفر عدد كبير من الضحايا والمصابين.

كان شيخ الأزهر الشريف الإمام الطيب على رأس هؤلاء العلماء، أعرب عن خالص تعازيه ومواساته لقداسة البابا تواضروس الثاني وجميع الإخوة المسيحيين والمصريين كافة في ضحايا حرق الكنيسة، وأعرب الإمام عن استعداد الأزهر لتقديم كافة الدعم للمصابين وفتح مستشفيات الأزهر لاستقبالهم وتقديم الدعم النفسي لهم.

وكذلك نعى الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية الضحايا قائلًا: " تألمَّنا أشدَّ الألم، وننعى بمزيد من الأسى والحزن ضحايا الحريق الذي وقع صباح اليوم الأحد، ونعرب عن خالص التعازي والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، وإلى الكنيسة المصرية في ضحايا حريق كنيسة "أبو سيفين" بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة"، سائلًا المولى عزَّ وجلَّ أن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يُلهم أُسَر الضحايا وذويهم الصبر والسلوان.

وقال الدكتور رمضان عبد الرازق، الداعية الإسلامي وأحد علماء الأزهر الشريف، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك: "خالص العزاء والمواساة لإخواننا المسيحيين في مصابهم الكبير بكنيسة أبي سيفين. ندعو الله أن يربط على قلوب أهالي الضحايا والمصابين".

أما الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف السابق، فقد نشر خالص تعازيه لشركاء الوطن عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك داعيًا الله بالشفاء العاجل لكل المصابين.

كما تقدم الدكتور عصام الروبي، الداعية الاسلامي، بخالص العزاء والمواساة لإخواننا المسيحيين في مصابهم الكبير بكنيسة أبي سيفين بإمبابة..ندعو الله أن يربط على قلوب أهالي الضحايا وأن يشفي الجرحى والمصابين.

بينما نشر الدكتور خالد الجندي، عضو هيئة كبار العلماء، خالص تعازيه ونعيه لضحايا الكنيسة الذين لقوا ربهم أثناء صلاتهم، سائلًا الله عز وجل لهم الرحمة ولزويهم الصبر والسلوان،

وتقدم الشيخ محمد أبو بكر الداعية الإسلامي، خالص تعازيه ومواساته لإخواننا الأقباط في مصابهم الإليم، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market