إعلان

هتقولي لربنا إيه؟.. مبروك عطية لمايا مرسي: أتشرف إني قلت المرأة تتحجب عشان تعيش

11:47 ص الأربعاء 22 يونيو 2022
هتقولي لربنا إيه؟.. مبروك عطية لمايا مرسي: أتشرف إني قلت المرأة تتحجب عشان تعيش

الدكتور مبروك عطية

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية، إنه استمع إلى كلام الدكتور مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وهي تتحدث عن شخصي وتقول إنها خاصمتني عند الله في الآخرة.

وأضاف عطية، في فيديو عبر الصفحة الرسمية له بموقع فيسبوك: من هنا لابد أن نسلم الموضوع وكل أمورنا لربنا، متابعا: "تختصمي عند ربنا تقوليله إيه، إن أحد علماء الأزهر قال المرأة لابد أن تتحجب، عشان تعيش.. أتشرف وأفتخر".

وتابع عطية: "هتقولى لربنا إيه، أن أحد علماء الأزهر يدعو إلى فهم البيئة التي نعيش فيها مع أخذ الحذر، في محاولة لتقليل الجريمة، حتى لو هتخرجي شوال وقفة".

وأكد عطية أنه لا يبرر الجريمة أبدا، لكنه يحاول تقليلها.

وكانت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، أعربت عن استيائها من تصريحات مبروك عطية حول واقعة طالبة جامعة المنصورة.

وقالت رئيسة المجلس القومى للمرأة، فى تدوينة لها: تذكروا وقوفكم أمام الله ارفعوا أياديكم عنا نختصمكم أمام الله في الأخرة ونتقدم ببلاغ للنائب العام ضدكم في الدنيا.

وتابعت: نريد وقف خطاب الكراهية والعداء والإرهاب دماء هذه الفتاة وغيرها في رقبة كل من خرج علينا في وسائل الإعلام والدراما بأعمال غير مسؤولة تحرض على مثل هذه الجرائم، ودماء هذه الفتاة وغيرها في رقبة كل من يبرر الجريمة.

وواصلت: دماء هذه الفتاة وغيرها في رقبة كل رجل دين خرج وتكلم عن ملابس البنات واستباح أمنها.. خرجت علينا يا شيخ مبروك بخطاب يرهب بنات مصر وسيداتها.

واختتمت: لا يوجد مظهر ولا ملبس يبرر جريمة.. لدينا قانون يحمينا ونظام عدالة يحمينا وسنطالب بتطبيق القانون.

تيشيرت يبـدأ من75 جنيه.. أرخص وأفضل أسعار "لبس العيد" للرجال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market