إعلان

"أمدكم الله بمدد يُثلج صدوركم".. 6 رسائل من مستشار المفتي إلى مقاتلي الجيش الأبيض

11:16 م الخميس 28 مايو 2020

الدكتور مجدي عاشور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كـتب- عـلي شـبل:

في ظل المعركة الشرسة التي يتقدم صفوفها أبطال الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا، وجه الدكتور مجدي عاشور، مستشار مفتي الجمهورية، رسائل داعمة للأطباء، تعينهم في مواجهة الوباء الذي بات يقض مضجع دول وشعوب العالم.

كتب عاشور، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، 6 رسائل للأطباء قائلاً:

١ - أنتم من تقفون في الصف الأول لمواجهة الوباء المنتشر .. ومن كان في الصف الأول كان الكل خلفه.

٢ - عملكم كله بطولة وتضحية وبذل وعطاء .. كعهدنا بكم دائمًا .. إيثار الآخرين على أنفسكم.

٣ - تواجهون عدوًّا غيرَ مَرْئِيٍّ .. ولكن لنقاء سريرتكم ونُبْلِ مهنتكم .. يجعل الله النُّصْرَةَ لكم عليه " وكان اللهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كان العَبْدُ في عونِ أخِيهِ " .. فيكفيكم معونة الله لكم.

٤ - ما تفعلونه جهاد كبير لأنكم تبذلون أغلى ما عندكم .. وهو جُهْدُكُم وأرواحكم .. لتحافظوا على أرواح الآخرين .. وهذا هو معنى الجهاد .. وقد قال النبي صلى اللهُ عليه وسلم : " ومَنْ قُتِلَ دُونَ أهلِهِ فهوَ شَهيدٌ " .. وها أنتم تجاهدون دون أهليكم وبني وطنكم .. وتُقَدِّمونهم على أنفسكم .. فهنيئًا لِمَنْ يُسْتَشْهَدُ منكم في ساحة مواجهة الوباء والعَدْوَى.

٥ - أنتم الآن في هذه المواجهة أَوْلَى الناسِ أن نقف جميعًا معكم .. مُقَدِّرِينَ عظيم مجهودكم وتضحياتكم .. متعاونين معكم .. داعِينَ من كل قلوبنا لكم ولذويكم .. أن يسددكم اللهُ ويحفظكم .. وأن تنتصروا على هذا الوباء بخالص جهدكم .. وأن تكونوا كما عَهِدْناكم .. مِثَالًا يُقْتَدَى به غيرُكم .. ونحن جميعًا لكم كما قال الله تعالى : (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ).

٦ - ويكفيكم رضا وبهجةً وسرورًا أنكم ترسمون السعادة على وجوه مرضاكم .. فتنالون دعاءً خالصًا لكم منهم ومن ذَوِيهم ومِنَّا جميعًا.

أدام الله عطاءكم.. وأمَدَّكم بِمَدَدٍ يُثْلِجُ صدورَكم.. ويجعله في ميزان حسناتكم.

استمروا في جهادكم وكلنا من ورائكم

فيديو قد يعجبك: