إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم اغفر لنا الذنوب التي تقطع الرجاء وتنزل البلاء

12:30 ص الثلاثاء 17 مارس 2020

دعاء في جوف الليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم ، يا الله ، يا نور ، يا قدوس ، يا حي ، يا رحمن ،اغفر لنا الذنوب التي تحل النقم ، واغفر لنا الذنوب التي تغير النعم ، واغفر لنا الذنوب التي تورث الندم ، واغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء ، واغفر لنا الذنوب التي تقطع الرجاء ، واغفر لنا الذنوب التي ترد الدعاء ، واغفر لنا الذنوب التي تكشف الغطاء.

اللهم اكشف عنا الوباء والبلاء .. استودعنا الله أنفسنا وذرياتنا وسائر أهلنا ووطننا.. اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام، ومن سيئ الأسقام.

يا لطيف ما أسرعك لتفريج الكرب في أوقات الشدائد، الطف بنا في قضائك وقدرك الذي قدرته علينا بحولك وقدرتك وفضلك فإنه لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبنا ورحمتك أرجى عندنا من أعمالنا إنك تغفر الذنوب لمن تشاء وأنت الغفور الرحيم. يا غفار اغفر لنا ويا تواب تب علينا و يا عفو اعف عنا.. إنك أنت التواب الرحيم.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة تشفينا بها من كل داء، وتعطينا بها أحسن الجزاء، وتحفظنا بما حفظته من الظالمين والأعداء، وأنقذنا بحبه من جميع البلاء، والغلاء، وطهر بها نفوسنا من الكبر والأهواء، واجمع شتات كل أمتنا من المخربين الأعداء، وأنقذنا بحبه من جميع المحن والأخطاء، وافتح علينا كما فتحت لنبينا في غار حراء، وعلى آله وصحبه أصحاب الوفاء والنقاء.

فيديو قد يعجبك: