إعلان

دعاءٌ في جوْف اللّيل: اللَّهُمَّ ارحم ضعفي وفرّج همي وآمن خوفي

01:00 ص السبت 06 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

ربي آثرني ولا تؤثر علىّ، ربي انصرني ولا تنصر علي .. إلهي ياربي ارحم ضعفي وفرج همي واجبر كسري وآمن خوفي وامطرني برزق من عندك لا حد له، وفرج من عندك لا مد له، وخير من عندك لا عدد له.

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه.

يارب في هذه الساعة أسألك الراحة لكل مسلم ضاقت عليه دنياه وذرفت عيناه.. يا الله أفرح قلوبا أنهكها التمني وبشر أصحابها بفرح لايذكرهم بوجعهم وأسعد قلوبهم وأسعدنا بصحبتهم.

اللهم اغفر لوالدي وأدخلهما جنتك يا أرحم الراحمين.. اللهم أعتق رقابنا من النار، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، واغفر لنا وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين.

يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرّج همي وارحم ضعفي وقله حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين.

أستغفر الله وأتوب إليه، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.. لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، ولا إله إلا الله. وصلّ اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين.

فيديو قد يعجبك: