• خالد الجندي: من يُنكر الحور العين "كافر".. وهناك متعة جنسية في الجنة

    03:46 ص الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
     خالد الجندي: من يُنكر الحور العين "كافر".. وهناك متعة جنسية في الجنة

    خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

    كتب - أحمد الجندي:

    قال الدكتور خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه يثبت كل ما أثبته القرآن والحديث الشريف، مضيفًا: "لا ننكر الحور العين ولكن ننكر الكيفية والمطابقة".

    وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، أن من ينكر الحور العين في الجنة كافر، لافتًا إلى أن مصطلح الزواج يختلف عن النكاح في القرآن، فالعلاقة التفاعلية بين الذكر والأنثى هى علاقة النكاح وهى العلاقة الزوجية الكاملة.

    وأشار "الجندي" إلى أن الحديث عن الحور العين في القرآن لم يقترن بالنكاح، موضحًا أنه سيكون هناك متعة جنسية في الجنة ولكن ليس بالضرورة الطريقة التي نمارسها في الدنيا، متسائلاً: "هل هي على سبيل المطابقة أم على سبيل التمثيل؟".

    وتابع الجندي: "هيبقى فيه متعة جنسية، إنما مش بالضرورة بالطريقة التي نمارسها في الدنيا، هل من الممكن.. أنا معرفش.. لأن القرآن تحدث عن العلاقة الزوجية وليست الجنسية".

    وأردف: "هل هناك متعة جنسية.. طبعًا الأمر وارد جدًا، وجاي في أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم.. هل هو على سبيل المطابقة أم على سبيل التمثيل.. اللي قالوا آه، قالوا وارد إن الواحد يفض 100 عذراء في اليوم، فالبكارة ليست غشاء، لأننا نطلق على الأرض بكر".

    إعلان

    إعلان

    إعلان