إعلان

وزير الأوقاف يترأس بعثة الحج الرسمية.. ويؤكد بذل الجهد لخدمة الحجاج المصريين

06:43 م الإثنين 06 أبريل 2015

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعرب وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن بالغ شكره وتقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي لثقته الغالية بصدور القرار الجمهوري رقم 157 بتاريخ 5 / 4 / 2015 بتشريفه رئيسا لبعثة الحج المصرية لعام 1436 هـ.

وأكد وزير الأوقاف ـ في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين - أنه سيبذل أقصى ما في وسعه وطاقته في خدمة الحجاج المصريين، من خلال التنسيق مع جميع الوزارات والهيئات المسئولة عن الحج والمنظمة له من أجل التمثيل المشرف لمصر، وأن يكون الجميع سفراء لمصر بحسن سلوك وأخلاق وانضباط في هذه الرحلة الإيمانية العظيمة.

كما أكد وزير الأوقاف أنه سيسعى لتقديم الإسلام الوسطي السمح ونشر وسطية وسماحة الإسلام في مصر والخارج لتحقيق ما يصبو إليه الرئيس السيسي من طموحات لدعم الفكر الديني المعتدل الوسطى بعيدا عن التفريط والغلو.

وأعلن وزير الأوقاف عن عقد دورات توجيهية لجميع الحجاج المصريين في جميع محافظات مصر من خلال التنسيق مع الجهات المنظمة، والتركيز في هذه الدورات، إضافة إلى شرح مناسك الحج على الجوانب الأخلاقية والسلوكية وتصحيح المفاهيم الخاطئة والتنسيق المسبق مع الأشقاء السعوديين لتذليل أي عقبات وتوفير سبل الراحة للحجاج المصريين بما يمكنهم من أداء المناسك في يسر وسهولة إن شاء الله تعالى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان