إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم إنا نسألك بركة في العمر وبركة في الرزق وبركة في الأعمال الصالحة

01:29 ص الجمعة 21 أغسطس 2020

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم هذا عام جديد قد أقبل فنسألك اللهم من خيره ونعوذ بك من شره ،ونسألك العصمة فيه من الشيطان وأوليائه ؛والعون على هذه النفس الأمّارة بالسوء ؛والاشتغال بما يقرّبنا إليك زُلفى يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم إن هذا خلق جديد فافتحه علينا بطاعتك ،واختمه لنا بمغفرتك ورضوانك ،وارزقنا فيه حسنة تقبلها منا وزكها وضاعفها لنا، وما عملنا فيه من سيئة فاغفرها لنا إنك غفور رحيم ودود كريم.

اللهم إنا نسألك لسانا رطبا بذكرك ، وقلبا منعما بشكرك ، وبدنا هينا لينا بطاعتك ، ونسألك ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ، ونسألك البركة في العمر ،والبركة في الرزق ،والبركة في الذرية ،والبركة في الوالدين، والبركة في الأعمال الصالحة.

اللهم لك الحمد حمدا يوافي نعمك ويكافئ مزيدك ، نحمدك بجميع المحامد ما علمنا منها وما لم نعلم على جميع نعمك ما علمنا منها وما لم نعلم ، وعلى كل حال.

اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد صلاةً وسلاماً تليق بجلاله عندك، اللهم يا ربنا نسألك بحبك له أن تنظر إلينا بنظر العطف والرحمة، وأن تخرجنا مما نحن فيه، وأن تنصرنا على أنفسنا وعلى عدونا وعلى الشيطان الرجيم، وأقمنا في الحق، وأقم الحق بنا، وصلِّ اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

- وللمزيد من عبادات الليل.. أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: