• دعاءٌ في جوْف اللّيل: اللَّهُمَّ اجعل السعــادة والصحة لا تفارق أعيننا وأبداننا

    01:00 ص الأحد 05 مايو 2019
    دعاءٌ في جوْف اللّيل: اللَّهُمَّ اجعل السعــادة والصحة لا تفارق أعيننا وأبداننا

    (مصراوي):

    الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

    ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

    أسألك يا رحمن يا خالق الإنسان ومنزل القرآن يا من ترانا وتعلم سرنا ونـجوانا أن تجعل السعــادة والصحة لا تفارق أعيننا وأبداننا، وأن تجعل أحسن اعمالنا خواتيمها، وأن تحشرنا مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الفردوس الأعلى.

    ربي ها أنت ترى مكاني وتسمع كلامي جلالك أنت أعلم من عبادك بحالي.. ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركة.. ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سماواتك وأجرني من عظيم بلائك، اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الجن لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم (سخر لعبادك الطيبين من حولي وسهل لي أموري وارزقني من حيث لا أحتسب).

    ربي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك.. اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك وطمعي برحمتك أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني ودنياي ومعاشي وعاقبة أمري عاجله وآجله، اللهم إني أشكو لك قلة حيلتي وهوان أمري وضعف قوتي.

    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ولا إله إلا الله. وصلّ اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان