إعلان

بالفيديو: طفل مصري كفيف يحفظ القرآن وترجمته بالإنجليزية والفرنسية

04:06 م الأحد 01 أبريل 2018

طفل مصري كفيف يحفظ كتاب الله وترجمته باللغتين الإن

إعداد – سارة عبد الخالق:

حفظ القرآن الكريم كاملا، وهو في عمر الثماني سنوات بالإضافة إلى ترجمته باللغتين الإنجليزية والفرنسية، على الرغم من أنه حرم من نعمة البصر، إلا أن قلبه لم يحرم من نعمة حفظ كلام الله عن ظهر قلب، إنه الطفل (عبد الله عمار محمد السيد).

كرمت وزارة الأوقاف في حفل تكريم حفظة القرآن الكريم في المسابقة العالمية الـ 25 للقرآن الكريم الطفل (عبد الله)، ونال إعجاب الحضور جميعا بعد أن قام بتلاوة الآيات الأولى من سورة الفاتحة ب وترجمها إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

طفل مصري كفيف يحفظ كتاب الله وترجمته باللغتين الإنجليزية والفرنسية

كان وزير الأوقاف (محمد مختار جمعة)، قد سمع عن طفل يحفظ القرآن الكريم بأرقام الآيات والسور، ولكنه يحب أن يتأكد من ذلك بنفسه – على حسب قوله – "فدعوته إلى مكتبي، وكانت النتيجة أنه لم يتوقف في أي آية، يحفظ القرآن الكريم – ولله الحمد - عن ظهر قلب!".

ويضيف وزير الأوقاف – في الاحتفال الذي أقيم لتكريم حفظة القرآن الكريم – " أن عبد الله يجتهد أيضا في حفظ بعض الأحاديث، وعلى الرغم من أنه من أسرة بسيطة إلا أن والده يجتهد في الوفاء بحقه على الوجه الأكمل، ويحضر له اثنين من المعلمين أحدهما من معلمي اللغة الإنجليزية، والآخر من معلمي اللغة الفرنسية، حيث بدأ من الآن في فهم ونقل القرآن الكريم عبر اللغتين".

فيديو قد يعجبك: