إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم إنا نسألك قبضة من نور سلطانك وأُنساً وفرجاً من بحر كرمك

01:13 ص الخميس 10 سبتمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر , لا يعزب عنك شيء, نسألك فيضة من فيضان فضلك , وقبضة من نور سلطانك , وأنساً وفرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود, فببابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم .

اللهم عاملنا بإحسانك، وتداركنا بفضلك وامتنانك، وتولنا برحمتك وغفرانك، واجعلنا من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. اللهم باعد بيننا وبين خطايانا كما باعدت بين المشرق والمغرب وإعصمنا من الخطأ والخطيئة والزلل، وتقبلنا عندك بقبول حسن، اللهم افتح علينا فتوح العارفين بك، وأنزل علينا يا ربنا من خزائن فضلك ورحمتك ما تثبت به أفئدة المسلمين. اللهم انقلنا إلى أحسن حال، انقلنا من الضيق إلى السعة، ومن الغضب إلى الرضا.

اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم , الذي إذا دعيت به أجبت , وإذا سئلت به أعطيت , وبأسمائك الحسني كلها ما علمنا منها وما لم نعلم , أن تستجيب لنا دعواتنا , وتحقق رغباتنا وتقضي حوائجنا , وتفرج كروبنا , وتغفر ذنوبنا , وتستر عيوبنا , وتتوب علينا، وترحمنا برحمتك الواسعة رحمة تغنينا بها عمن سواك.

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. اللهم لك الحمد حمدا كثيرا مباركا.. اللهم لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد حتي ترضي..اللهم لك الحمد في الضيق والفرج..في الفرح والحزن..
اللهم صل وسلم وبارك علي رسولنا وحبيبنا وامامنا سيدنا محمد صلاة بعدد خلقك من يوم آدم إلى يوم حسابنا.. واجعله اللهم شفيعنا ودليلنا.

فيديو قد يعجبك: