إعلان

بالفيديو| دعاء علي جمعة لرفع وباء كورونا عن البلاد والعباد

12:47 ص الأربعاء 01 أبريل 2020

دعاء رفع البلاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سماح محمد:

تضرع الدكتور علي جمعة - مفتي الديار المصرية وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف - خاشعاً بالدعاء إلى الله تعالى لصرف الوباء والبلاء عن مصر وأهلها، من خلال فيديو تم بثه عبر الصفحة الرسمية لبرنامج "من مصر" المذاع عبر فضائية CBC على يوتيوب قائلا:

"اللهم اصرف عنا السوء بما شئت، وكيف شئت، وأني شئت يا رب العالمين، اللهم اصرف عنا السوء بما شئت، وكيف شئت، وأني شئت يا رب العالمين، اللهم اصرف عنا السوء بما شئت، وكيف شئت، وأني شئت يا رب العالمين.

اللهم اصرف عنا البلاء والغلاء والوباء وسيئ الأسقام، اللهم اصرف عنا البلاء والغلاء والوباء وسيئ الأسقام، اللهم اصرف عنا البلاء والغلاء والوباء وسيئ الأسقام.

اللهم نسألك العفو والعافية فى الدين والدنيا والآخرة، اللهم عاملنا برحمتك ولا تعاملنا بعدلك، نعترف إليك بذنوبنا ونبرأ إليك من قصورنا وتقصيرنا، ونسألك أن تفتح علينا من خزائن رحمتك ما تشفينا به من كل داء.

رُحماك رُحماك لا رب سواك، تحصنت بذي العزة والجبروت، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اصرف عنا الأذى والوبا إنك على كل شيء قدير، اصرف عنا الأذى والوبا إنك على كل شيء قدير، اصرف عنا الأذى والوبا إنك على كل شيء قدير، وبالإجابة جدير.

فيديو قد يعجبك: