إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم وسِّع رزقنا وفتحنا ومددنا حتى نحيا معك بكلِّنا

01:10 ص الإثنين 16 نوفمبر 2020

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم يا من خلقت الوقت لتقاس به الحياة، اجعل عقارب حياتي لا تتحرك إلا للزيادة في محبتك وودك، ولا تجري إلا لمزيد وصالك ومددك، ولا تدقُّ إلا بأصوات قلبي ليزداد مع كل طرفة عين شوقًا للقاك وقربك، فتصبح كل ثانية في حياتي تحمل ما لا عين رأت مما خبأته لأحبابك في خزائن لطفك وفضلك وكرمك..
يا الله يا واسع وسِّع رزقنا وفتحنا ومددنا ووصلنا حتى نحيا معك بكلِّنا.. واحفظنا اللهم من ضيق الصدر ومن الهم والحزن، ومن الجبن والبخل، ومن غلبة الدين وقهر الرجال.. وطهّر اللهم بنور القرآن الكريم قلوبنا، واغفر ذنوبنا، واكتب لنا الدرجات العلى من الجنة آمين.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون، بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور، ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.

فيديو قد يعجبك: